رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يستضيف الإنتاج الحربي وريكاردو يحشد القوة الضاربة

الكابتن

يحل فريق الإنتاج الحربي ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز.


المباراة  قد تكون سهلة للإسماعيلي، على ضوء المستوى المتواضع الذي ظهر به الإنتاج الحربي أمام سيراميكا، ووضح تأثره برحيل الحارس الأساسي عامر عامر.


في حين يضم الإسماعيلي مجموعة ممتازة من اللاعبين، خاصة المحترفين مروان الصحراوي وفخرالدين بن يوسف، ولذلك هما مكسب للفريق، والأنجولي أري بابل الذي لم تكن له بصمة مميزة في مباراة المصري، وإذا لم تحدث مفاجأة سيكون الفوز من نصيب الإسماعيلي.


البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة، هم: محمد صبحي ومحمد فوزي ومحمد بيومي ورضوان شريفي ومحمود البدري ومحمد هاشم ومروان الصحراوي ونادر رمضان ومحمود دونجا وعماد حمدي وعمر طارق الوحش ومحمد صادق وأحمد مدبولي و مدحت فقوسة وعبدالرحمن مجدي ومحمد عادل وأحمد كاستيلو ومحمد الشامي وأريي بابل وفخر الدين بن يوسف وشكري نجيب.


من جانبه، حرص مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، على علاج السلبيات التي شابت أداء الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا، وركز في التدريبات على كيفية إيقاف مفاتيح لعب الإسماعيلي والسيطرة على أوراقه الرابحة، وكذلك على سرعة التحول من الدفاع والهجوم لخطف هدف يربك حسابات الدراويش.


يدير المباراة الحكم محمود البنا، ويساعده كل من مصطفى عطية وعماد العقاد، ومعهما خالد منسي حكمًا رابعًا، ومحمود ناصف حكمًا للفيديو، وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.