رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

الجونة يواجه المصري في مباراة البحث عن الفوز الأول بالدوري

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 09:31 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

 

يستضيف الجونة نظيره فريق المصري، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز.

 

الجونة بقيادة المدرب رضا شحاتة، وضح تأثره برحيل اللاعبين الذين كانوا معارين من الأهلي، وهم: أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وباسم علي، ومعهم محمد محسن ليلة ومحمد ناجي جدو وخالد صبحي وأحمد مجدي، وإذا كان الفريق قد بدا متماسكا أمام طلائع الجيش، إلا أنه سيواجه مشكلة علي المدي البعيد، تتمثل في عدم توافر البديل الكفء في كثير من المراكز.


في المقابل، يسعى المصري بقيادة المدرب علي ماهر، لتحقيق فوزه الأول خاصة أن الجماهير تنتظر منه الكثير هذا الموسم، لكن وضح خلال مباراته مع الإسماعيلي أن اللاعبين الجدد يحتاجون لوقت للتأقلم مع الفريق ومع أسلوب علي ماهر التدريبي، حيث دفع بمحمد عنتر ومصطفى سلطان في التشكيل الأساسي ثم أشرك أحمد رفعت وكازادي كاسينجو في الشوط الثانى ومن المنتظر أن يقوم علي ماهر بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي لزيادة الفاعلية الهجومية.


الفريقان تبادلا الفوز في مباراتى الموسم الماضي، حيث فاز الجونة في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وفاز المصري في مباراة الدور الثاني بهدفين نظيفين.


يدير المباراة الحكم محمود بسيوني، ويساعده كل من شهاب راشد وخالد رمضان، ومعهم أحمد حسونة حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكمًا للفيديو، وأحمد عبد الله مساعد حكم فيديو.

ads
ads