رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسالة أبو العينين للاعبي سيراميكا قبل مواجهة البنك الأهلي

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 05:17 م
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أجرى النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، اتصالا هاتفيا بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حثهم خلاله على تقديم أفضل المستويات في الفترة القادمة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشاد النائب محمد أبو العينين خلال الاتصال الهاتفي، بالجهاز الفني الذي يقوده هيثم شعبان، والمستوى الفني الذي ظهر به الفريق في مباراة الإنتاج الحربي الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب النائب محمد أبو العينين من لاعبي الفريق، والجهاز الفني، استمرار التحلي بروح الانتصارات، والتمسك بالقيم الرياضية النبيلة، ونبذ التعصب، ومواصلة اللعب النظيف داخل الملعب، لتحقيق أهداف الفريق من المشاركة الأولى له في دوري الأضواء والشهرة.

وشدد النائب، خلال الاتصال الهاتفي بلاعبي الفريق، والجهاز الفني، على أهمية لقاء البنك الأهلي المقبل، وضرورة الفوز، وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقف الفريق في المنافسة على صدارة الدوري، وتثبيت الانطباع الجيد لدى الجماهير والنقاد، بعد لقاء الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربي.

ويستعد سيراميكا لمواجهة البنك الأهلي، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا، افتتح مشواره بالدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بثنائية نظيفة في شباك الإنتاج الحربي، سجلهما شريف دابو ومحمود نبيل، ضمن منافسات الأسبوع الأول من البطولة ذاته.

ads
ads