رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يشيد بمحمد شريف ويطالبه بالمزيد.. وجلسة للتجهيز لرحلة النيجر

مران الاهلى
مران الاهلى

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران صباح اليوم الإثنين.


وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة مصر للمقاصة التي حسمها الفريق أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة مصر للمقاصة أمس في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية وفقا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني لهم.

وحرص المدير الفني على التحدث مع محمد شريف، لاعب الفريق وتحفيزه قبل انطلاق التدريبات، وأشاد موسيماني بالمستوى الذي ظهر عليه شريف في لقاء مصر للمقاصة، مؤكدا أنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.‏

فيما عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع موسيماني للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة غزل المحلة الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

كما تطرق الحديث إلى رحلة  الأهلي إلى النيجر؛ استعدادا لخوض مباراة سونيديب يوم 23 ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.