رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يكشف آخر مستجدات المصابين.. ويحدد موعد عودة الشحات

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، عن آخر مستجدات مستشفى الأهلي، خاصة بعد إصابة ناصر ماهر وجونيور أجاي فضلا عن حسين الشحات، الذي خضع لعملية جراحية.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين: سنفقد أجاي لمدة 3 شهور أو أكثر، أما ناصر ماهر فقد تعرض للإصابة أثناء تواجده مع المنتخب الأوليمبي.

وأضاف: إن شاء الله 3 أسابيع ويتواجد معنا، بالطبع نحتاجه لكن الحمد لله إن الإصابة ليست خطيرة، لا نحتاج فقط لدكة بدلاء قوية هذا الموسم ولكن لقائمة كاملة لكي نستطيع إكمال الموسم بشكل جيد.

وشدد: من المهم أن يكون هناك تركيز، الجميع ينظر للموسم في البداية فقط، لكن أيضا النهاية تكون أقوى بسبب الضغوط والشد العصبي وصراع النقاط والمراكز.

وانتقل عبدالحفيظ للحديث عن حسين الشحات جناح الفريق، موضحا: لا قلق بشأن الشحات، هو يحتاج لـ10 أيام منذ يوم إجراء الجراحة، الأمور بسيطة.

وأكمل: اللاعب لن يتواجد معنا في رحلة النيجر بسبب الإيقاف وبالتالي فرصة له للتأهيل، سيتواجد معنا بشكل طبيعي بعد تلك المباراة.

ويذكر أن أجاي قد غادر مباراة القرن الإفريقي أمام الزمالك الأخيرة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، التي حسمها الأحمر لصالحه بثنائية مقابل هدف وتوج باللقب التاسع، متأثرا بالإصابة.

أما موقف ناصر ماهر العائد مجددا للأهلي عقب انتهاء إعارته مع سموحة، لا يختلف كثيرا حيث تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الأحمر ومصر للمقاصة، في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الشحات قد أجرى عملية جراحية بسيطة خلال الأيام السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي، قد استهل رحلته في الحفاظ على لقبه، بالفوز على نظيره المقاصة، أمس، الأحد، بثلاثية مقابل هدف، على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الأولى للدوري الممتاز.

سجل أهداف المارد الأحمر علي معلول ومحمود كهربا وعمرو السولية، أما هدف المقاصة الوحيد كان من نصيب مروان حمدي.