رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام ديربى مدريد وخيبة أمل مانشستر يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية

ريال مدريد
ريال مدريد

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بفوز ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة"، وتعادل مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي سلبيًا في "ديربي مانشستر"، بجانب أرقام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة برشلونة في ملعب "كامب نو".

 

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، مساء أمس السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

بينما وقع مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «الكثير من مدريد»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على أتلتيكو بثنائية نظيفة.. ويفرض سيطرته على مباريات ديربي العاصمة".

كما تحدثت الصحيفة عن مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني، وكتبت: "برشلونة دون هامش للخطأ".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «ريال مدريد يعود للمنافسة»، مُضيفة: "ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو بثنائية في ديربي العاصمة.. ويعود للمنافسة على الدوري الإسباني".

كما أبرزت الصحيفة مباراة برشلونة وليفانتي وتصريحات المدرب الهولندي رونالد كومان، وكتبت: "كومان: أنا لا أقتل أحدًا ولكن إن فشلت أقول ذلك".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ردة الفعل.. نعم»، مُضيفة: "برشلونة يستعد لمواجهة ليفانتي في مباراة لا تقبل بالخطأ".

كما أبرزت الصحيفة فوز ريال مدريد على المتصدر أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، وكتبت: "تشديد المنافسة على الدوري الإسباني".

كذلك اهتمت بمباراة "ديربي مانشستر"، وتعادلهما سلبيًا في الدوري الإنجليزي، وكتبت: "خيبة أمل في ديربي مانشستر".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «ميسي.. أهداف أكثر من عدد المباريات"، مُضيفة: ليونيل ميسي يبحث عن تحقيق المزيد من الأرقان القياسية في مسيرته مع برشلونة على ملعب "كامب نو".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، وكتبت: "كومان: وقت لردة الفعل".

كما تحدثت الصحيفة عن فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بديربي العاصمة الإسبانية، وكتبت: "ريال مدريد يعيد الحياة للدوري الإسباني".

وعن "ديربي مانشستر"، بين اليونايتد والسيتي في الدوري الإنجليزي، كتبت الصحيفة: "لا مانشستر يونايتد.. ولا مانشستر سيتي نجح في تسجيل الأهداف.. تعادل سلبي".