رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تاريخ مواجهات الأهلى ومصر للمقاصة فى الدورى

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 01:02 م
الاهلى و المقاصة
الاهلى و المقاصة
محمد الدكر
طباعة
يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره مصر للمقاصة في السابعه والنصف مساء اليوم الأحد علي استاد الأهلي وي بالسلام في افتتاح مشواره نحو الاحتفاظ باللقب المحلي.

تحمل مباراة الفريقين رقم 19 بعد أن سبق والتقيا على مدى 17 مواجهة في بطولة الدوري الممتاز منذ صعود المقاصة للعب في الدوري الممتاز موسم 2010-2011.

حقق الأهلي الفوز في 12 مباراة وكان التعادل حاضرًا في ثلاث مباريات جميعها بنتيجة التعادل الإيجابي ولا وجود للتعادل السلبي بينما حقق المقاصة الفوز في مباراتين.

ويسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في تحقيق أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد بعد حصوله علي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر بينما يسعى إيهاب جلال إلى تحقيق أفضل نتيجة أمام بطل الدوري من أجل تحقيق ضربة بداية قوية فى الدوري، حيث أكد المدير الفني للاعبي الفريق الفيومي  ضرورة بذل أقصى جهد ممكن خلال مواجهة المارد الأحمر من أجل الظهور بمستوى مميز.

يظهر الأهلى فى مباراة المقاصة اليوم فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز بالزى الجديد الذى تم تصميمه عن طريق شركة الملابس المتعاقد معها النادى.

وتقرر ارتداء القميص الجديد فى أول جولة ببطولة الدورى بعدما تم الاتفاق على ذلك مع الشركة الراعية وبعدما قام مسئولو النادى بمعاينة الزى الجديد الذى نال إعجابهم.

الأهلى كشف عن أن القميص الجديد لا يحمل النجمة التاسعة رغم فوز الفريق ببطولة دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم وذلك لعدم الحصول على الموافقات اللازمة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" فى هذا الشأن حتى هذه اللحظة.


الكلمات المفتاحية

ads