رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه الإسماعيلى فى ديربى مبكر بالإسكندرية

الكابتن

 

 

 

يشهد ملعب برج العرب بالإسكندرية في الخامسة مساء اليوم مباراة ديربي القناة  بين المصري والإسماعيلي في الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتاز موسم 2020- 2021.

 

المباراة تعتبر اختبارا جادا لما سيكون عليه الفريقان هذا الموسم خاصة أنهما حافظا على قوامهما الأساسي وقاما بتدعيم صفوفهما بعدد من اللاعبين الجدد.

 

المصري بقيادة علي ماهر لم يرحل من تشكيلته الأساسية سوى أحمد ياسر ومحمود وادي وتم تدعيم الفريق بـ9 لاعبين جدد هم عصام ثروت وعلاء عطا ومصطفى سلطان من إف سي مصر وأحمد شديد قناوي من الإنتاج الحربي وأحمد رفعت ومحمد عنتر من الزمالك وأحمد دعدور حارس بيراميدز والكونغولي كازادي كاسينجو مهاجم الوداد المغربي ومعاذ أنور مدافع الأهلي الشاب تحت 19 عاما كما استعاد الفريق محمد عبداللطيف جريندو الذي كان معارا لحرس الحدود الموسم الماضي.

 

في المقابل لم يفقد الإسماعيلي بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو من لاعبيه الأساسيين سوى أسامة إبراهيم ومحمد مجدي الجمل والعراقي همام طارق وإنضم للفريق 7 لاعبين جدد هم الحارس المخضرم محمد صبحي العائد من الداخلية والأنجولي أري بابل من نادي أول أغسطس وأحمد مصطفى من العدالة السعودي والتونسي فخر الدين بن يوسف الذي جدد تعاقده مع النادي والتونسي مروان الصحراوي من البنزرتي ومحمد عادل لاعب وسط الإنتاج الحربي والجزائري رضوان الشريفي من اتحاد العاصمة إضافة  شكري نجيب الذي كان معارا للمقاولون الموسم الماضي ويفتقد الإسماعيلي جهود أحمد مصطفى وإبراهيم أبو اليزيد للإصابة ومحمد عمار للإيقاف.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده محمود عبدالمجيد ورضا جبر ومعهم سامح حسين حكما رابعا وحسام عزب حكم الفيديو ويساعده مصطفى الشهدي.