رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر.. تأجيل جلسة مرتضى ضد وزير الشباب والرياضة غدًا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن موقف الدعوى القضائية التي أقامها ضد قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن تجميد مجلس الزمالك.

 

وتعقد أولى جلسات المحكمة، غدًا الأحد، ويحضرها مرتضى وبعض أعضاء مجلس الزمالك السابقين.

 

وأكد المصدر أن ما تردد عن عودة مرتضى منصور أمر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الجلسة الغد ستشهد التأجيل ولن يتم البت فيها بأي قرار خاصة أنها أولى الجلسات.

 

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور نفسه يعلم هذا الأمر وأن القضية سيتم التأجيل فيها، مشددًا على أن ما تردد حول عودة مرتضى من جديد خلال ساعات عار تمامًا من الصحة.

 

من ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن بدء التجهيز لخوض نجله أمير مرتضى انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

 

وأكد المصدر أن الفترة الأخيرة شهدت تواصلًا بين السيناريست مدحت العدل مع أمير مرتضى منصور والتجهيز لخوض الأخير انتخابات الزمالك المقبلة في قائمة مدحت العدل.

 

وأعلن العدل في وقت سابق تفكيره بشكل جدي في الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة المقاولون العرب، مساء اليوم السبت، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري.

 

من جهة أخرى، تحدث أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، عن الواقعة التي تعرض لها بالأمس وإصابته ببعض الجروح والتي شغلت الرأي العام.

 

وكتب يونس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «صباح الخير.. توضيح مرة تانية مفيش اعتداء وترويج القصص الغريبة دي كلها مش حقيقية (خيال) مفيش موضوع أساسًا.. ده حد تافه رمى طوبة ولا اتنين ومحصلش حاجة وأنا رايح أصلي وعادي وتم ربطها من حظي السيئ بسرطان زجاج السيارة، ودة بسببي ووقوعه عليا والخدوش بعد عودتي للبيت.. بس كده».