رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3

 

دائمًا تحمل مبارايات "ديربي العاصمة مدريد" الكثير من الإثارة والندّية بين الفريقين، في ظل دوافعهما ورغبتهما في تحقيق الفوز وفرض سيطرته على الآخر.

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والمنافسة على لقب المسابقة بشكل مبكر، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويدخل ريال مدريد هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، عقب الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وضمان التأهل لدور الـ16 من المسابقة.

 

الأمر ذاته ينطبق على أتلتيكو مدريد الذي تغلّب على سالزبورج النمساوي بثنائية نظيفة أيضًا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتأهله رسميًا لدور الـ16 من المسابقة.

 

ويرغب أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في مواصلة الانطلاقة المميزة التي بدأت في الموسم الحالي 2020-2021، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويتصدر أتلتيكو مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، متفوقًا على ريال سوسييداد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.