رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ملامح اليوم الأول من الدوري المصري.. مفاجأة سيراميكا واستمرار تألق بواليا

السبت 12/ديسمبر/2020 - 10:57 ص
سيراميكا والإنتاج
سيراميكا والإنتاج
سيف الحسيني
طباعة

7 بطاقات صفراء و5 أهداف و3 مباريات، هكذا كانت حصيلة اليوم الأول من الموسم الجديد للدوري المصري 2020-2021.

 

أسوان واجه إنبي في افتتاح الدوري، ثم استضاف طلائع الجيش نظيره الجونة، وأخيرًا اختتم مواجهات- أمس الجمعة- بالإنتاج الحربي وضيفه الوافد الجديد سيراميكا كيلوباترا.

 

"الكابتن" في تقارير يومية سيسرد لكم ملامح وأبرز ما جاء تباعًا في الموسم الجديد للدوري المصري خلال السطور التالية.

 

أسوان على الطريق الصحيح

 

واصل فريق الجنوب، جني ثمار ما قدمه أحمد كشري المدرب السابق لأسوان، الذي أبقى على الفريق في الممتاز الموسم الماضي، بل قدم مباريات كبيرة أمام العديد من الأندية الكبار.

 

كشري قدم فريقًا متماسكًا وتمكن من إبعاده عن منطقة الخطر في النص الثاني من الدوري الموسم الماضي، وتمكن من أن يبقى الفريق في الممتاز.

 

أسوان بالقيادة الفنية الجديدة لسامي الشيشيني، تغلب على إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان بهدف نظيف وتصدر الدوري مؤقتًا رفقة سيراميكا.

 

 

بواليا الأبرز في مواجهة الطلائع والجونة

 

واصل الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة، تألقه من الموسم الماضي وذلك عندما افتتح أهداف لقاء الجونة والجيش بهدف رائع من فوق حارس الجيش محمد بسام.

 

بواليا الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي والزمالك والترجي التونسي، حافظ عليه الجونة وجدد له عقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

 

صاحب الـ 25 عامًا، أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري برصيد 13 هدفًا، وواصل التهديف في الموسم الجديد.

 

 

سيراميكا يفاجئ الجميع

 

فاجأ الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري، سيراميكا كليوباترا الجميع بأدائه الرائع في أولى مبارياته أمام الإنتاج الحربي.

 

سيراميكا ظهر بشكل جيد ومتماسك أمام خبرات فريق مختار مختار، وتمكن من الفوز بهدفين نظيفين والخروج بشباكه نظيفة، ليؤكد أنه أتى إلى الممتاز من أجل التواجد بين الـ 6 الكبار.


ads