رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

لجنة التخطيط تحسم ملف تعديل عقد ثنائي الأهلي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 10:41 ص
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة
استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، على بدء التفاوض مع الثنائي ناصر ماهر وأكرم توفيق لتمديد وتعديل عقودهما المالية بعد قرار بيتسو موسيماني المدير الفني بعودتهما من الإعارة والاعتماد عليهما بشكل رئيسي في الفترة المقبلة.

وتقوم لجنة التخطيط بمراجعة دورية لعقود اللاعبين لمنع تواجد لاعب يدخل فترة السماح ولقطع الطريق علي أي أزمة، حيث يتم تمديد العقود بشكل تدريجي بحيث تكون مدة ارتباط أي لاعب بالنادي لا تقل عن ثلاث سنوات لمنع تكرار سيناريو رمضان صبحي، الذي رحل إلى بيراميدز بعد تأخر حسم ملف البقاء مع الفريق.

وكان الأهلي قد ضم أكرم توفيق وخرج للإعارة موسمين للجونة ونفس الأمر لناصر ماهر الذي خرج معارًا لسموحه عامًا ثم عاد وخرج عامًا وتمت إعارته لمدة عام آخر للفريق السكندري.

 من ناحية أخرى أظهرت كشوف مكافآت لاعبي الفريق الأول للبطولات التي تم حصدها الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا أن محمد الشناوي حارس المرمى هو صاحب النصيب الأكبر حيث يعد هو الأكثر مشاركة بين أقرانه أساسيًا وحصل على العلامة الكاملة ثم من بعده عمرو السولية وأيمن أشرف وتم وضع علي لطفي في تلك القائمة، خاصة أن حارس المرمى لا تنطبق عليه نسب المشاركات.

ads
ads