رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون في الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون في الدوري المصري، التي ستُقام على استاد "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، عودة محمود حمدي الونش بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على أن يتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا أساسيًا.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - محمود علاء - حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي - شيكابالا - أحمد سيد زيزو

في الهجوم: مصطفى محمد

 

 

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لجهود 5 لاعبين، هم: محمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقة ومحمد أوناجم للإصابة، وعبد الله جمعة؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وإمام عاشور الموقوف مباراتين.

 

كذلك احتمالية غياب الثنائي يوسف أوباما وعمر السعيد، رغم شفائهما من فيروس كورونا، ولكن غيابهما عن التدريبات فترة طويلة يحول دون الدفع بهم في مباراة اليوم، بالإضافة إلى أسامة فيصل لتواجده مع منتخب الشباب في تونس.

 

جدير بالذكر أن  المباراة يديرها الحكم جهاد جريشة، ويساعده كلًا من محمد محمود لطفي ورجب محمد، ومعهم شريف حسن حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكمًا للفيديو، وعمرو رمضان حكم مساعد للفيديو.