رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة، في الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري على استاد "الكلية الحربية"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

وستُذاع مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في ضربة البداية بالموسم الجديد 2020-2021، من أجل مصالحة الجماهير بعد ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح غريمه الأهلي، عقب الهزيمة بنتيجة 1-2 في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك للمرة الأولى في التاريخ التي يتقابل فيها فريقين من بلد واحدة في النهائي الأفريقي.

 

كذلك فقد الزمالك لقب كأس مصر، عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-3، ليتوّج بها أيضًا فريق الأهلي، الذي فاز في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

 

المباراة رغم أنها في بداية الموسم، إلا أنها تأتي في ظروف إدارية وفنية صعبة للزمالك، إذ تخشى الجماهير أن تؤثر على الفريق الذي مازال يعاني من جراح خسارة دوري أبطال أفريقيا والخروج من بطولة كأس مصر.

 

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب في تحقيق انطلاقة مثالية أيضًا بالموسم الجديد، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي والحفاظ عليه بشكل مبكر، وذلك قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


وكان فريق المقاولون العرب، قد أنهى الموسم الماضي 2019-2020 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بقيادة المدرب عماد النحاس.