رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: لم يتم تأسيس بيراميدز لإسقاط الأهلي والقيعي شاهد على ذلك (فيديو)

أحمد حسن
أحمد حسن


رد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم على الجملة التي تتردد دائمًا بأن نادي بيراميدز تم تأسيسه من أجل إسقاط النادي الأهلي.

وقال الصقر في تصريحات خلال ندوته بجريدة الدستور: تصدير فكرة أن بيراميدز تم تأسيسه لإسقاط الأهلي أو كيدًا في الأهلي فكرة غير صحيحة تماما، ما لا يعلمه الكثيرون أن المستشار تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز السابق، كان وهو ما زال على علاقة جيدة مع الأهلي ورئيسا شرفيا للنادي، كان يفكر في الاستحواذ على أحد الأندية.

وأضاف: عدلي القيعي مستشار تعاقدات الأهلي يعلم ذلك جيدًا، لأنه كانت هناك جلسة تجمعنا بتركي آل شيخ وأخطرنا فيها برغبته في إنشاء نادٍ ودعمه بصفقات قوية للمنافسة في الدوري، بجانب دعمه النادي الأهلي، لذلك فكرة بيراميدز لم تأت بعد أزمة آل شيخ مع الأهلي بل قبلها.

وواصل: بالنسبة لي  كنت بعيدًا تمامًا وقتها عن الأهلي، لم أترك منصبًا بالأهلي من أجل بيراميدز لا أعلم لماذا تم الهجوم علي أو وصفي بالخائن أو أنني بعت الأهلي، وتصدير فكرة أن إنشاء بيراميدز جاءت بهدف إسقاط الأهلي.

 وحل أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبي العالم ضيفًا على جريدة الدستور، في ندوة شهدت تطرق الكابتن التاريخي لمنتخب مصر للعديد من الملفات، أبرزها نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك ومستوى منتخب مصر وظاهرة التعصب الجماهيري والحديث عن تجربته في بيراميدز، بالإضافة لملفات أخرى.

 

وقام الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، بتكريم الصقر عن إنجازاته ومسيرته كقائد تاريخي للمنتخب الوطني ومنحه درع المؤسسة، في حضور أسرة القسم الرياضي بالجريدة.