رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يعلن عن صفقاته الجديدة ويقدم المدير الفني في مؤتمر صحفي.. غدًا

الكابتن

يعقد المهندس أحمد عبدالخالق رئيس لجنة الكرة بنادي المقاصة والمتحدث الرسمي ورئيس الشركة الراعية للنادي مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة مساء غدٍ السبت بفندق سونستا بمدينة نصر، لتقديم المدير الفني والصفقات الجديدة لفريق الكرة بالمقاصة.

ومن المقرر أن يقوم المهندس أحمد عبدالخالق بتقديم الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة، بجانب تقديم أكثر 8 لاعبين جدد تم التعاقد معهم قبل انطلاق الموسم الجديد، مع عرض تفاصيل تلك التعاقدات.

وأكد المهندس أحمد عبدالخالق على جاهزية فريق المقاصة لمباراة الأهلي المقررة بعد غدٍ الأحد في إطار الجولة الأولى للدوري، وأشار إلى أن المدير الفني إيهاب جلال سيوجه رسالة طمأنة لجماهير المقاصة خلال المؤتمر الصحفي بخصوص الصفقات الجديدة، التي دعم بها الفريق، وحول الاستعدادات القوية لمواجهة الأهلي.

وأكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن الفريق ضم عددًا من الصفقات المميزة استعدادًا للموسم الكروي الجديد، مشيرًا إلى أن هناك حالة جيدة من الاستقرار الفني والإداري تم توفيرها للفريق، مما تجعله قادرًا على المنافسة بقوة والتواجد ضمن المربع الذهبي للدوري.


ومن المقرر أن يختار إيهاب جلال 20 لاعبًا عقب تدريب الفريق صباح غدٍ السبت للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الأهلي.

وأوضح النائب وليد هويدي مدير الكرة أن فريق المقاصة أنهى معسكره المغلق الناجح بالإسماعيلية، وعاد اللاعبون للقاهرة ليدخل الفريق معسكرًا مغلقًا غدًا استعدادًا لموقعة الأهلي، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة طيبة في بداية الدوري أمام الأهلي حامل اللقب.