رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شفائه من كورونا.. فتحي ينضم للتدريبات الجماعية لبيراميدز

الكابتن

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن تحول عينة أحمد فتحي المدافع الدولي، من إيجابية إلى سلبية، وشفائه من فيروس كورونا .

 

أوضح هاني سعيد أن فتحي أجرى مسحة خلال الساعات الماضية جاءت نتيجتها سلبية وبالتالي شفي تماما من الفيروس الذي أصابه خلال الأيام الماضية وخضع بسببه لعزل منزلي .

 

شدد المدير الرياضي على أن المدافع الدولي من المنتظر أن ينتظم في التدريبات خلال الساعات المقبلة بناء على رؤية الجهاز الطبي لفريق الكرة.

وكان اللاعب خضع  لمسحة طبية خلال الساعات الماضية، حيث شعر فتحى بحالة من الإرهاق، مما أدى إلى خضوعه لمجموعة من الفحوصات الطبية والتى تبين من خلالها إصابته بكورونا.

وكان أحمد فتحى انتقل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد انتهاء مشواره مع الأهلى، ويخضع حاليًا اللاعب للعزل المنزلى بعد التأكد من إصابته بكورونا.

وظهرت ثمانية وجوه جديدة فى قائمة بيراميدز الأفريقية التى ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيبدأ الفريق السماوى مشواره فى البطولة بمواجهة الفائز من هورسيد الصومالى، والاتحاد الليبى، وسجل بيراميدز قائمته الأفريقية والتى ضمت 8 لاعبين جدد لم يتواجدوا فى قائمة الموسم المنقضى.