رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تأهيل لأوباما وأوناجم وروقا.. وتواجد المحمدي وجعفر

الكابتن


انتظم المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبورجيلة. 

وعاد اللاعب لخوض تدريبات الكرة بعدما أدى خلال اليومين الماضيين برنامجا تأهيليا في صالة الجيمانزيوم بالنادي. 

وأدى أوناجم فقرة تأهيلية في الجيم قبل أن يتواجد في أرض الملعب خلال تدريبات اليوم وخاض تدريبات بالكرة وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي، إخصائي التأهيل.

فيما يخوض يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق تدريبات منفردة بالكرة في إطار خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد العودة للتدريبات أمس عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

أما محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط، فأدى تدريبات خاصة اليوم على هامش المران، وقام بالركض حول الملعب في إطار تنفيذه لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته في الركبة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق وطلائع الجيش ببطولة كأس مصر.

في السياق ذاته، حرص فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالزمالك، علي حضور تدريبات اليوم من أجل مساندة الفريق والجهاز الفني واللاعبين.

كما عقد جعفر جلسة سريعة مع عبدالحليم علي، مدير الكرة، من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق. 

كما تواجد حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك السابق، في تدريبات الفريق من أجل مصافحة الجهاز الفني الذي كان يرتبط بعلاقات وطيدة بهم أثناء احترافه في الدوري البرتغالي؛ وكذلك مؤازرة لاعبي الفريق.

وخضع لاعبو الفريق لتحليل "رابيد تيست" الخاص بفيروس كورونا قبل انطلاق مران اليوم في إطار البروتوكول الطبي قبل كل مباراة.

ويأتي التحليل قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب المقرر لها السبت المقبل في افتتاح مباريات الزمالك بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.