رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

أرسين فينجر يحذر باريس سان جيرمان من ضم ليونيل ميسي

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 12:45 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

كشف الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال السابق، عن موقفه من التكهنات التي تُفيد بإمكانية انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

 

كان نادي باريس سان جيرمان قد أبدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل، في حال قرر اللاعب الرحيل عن برشلونة، لاسيما الأزمة التي حدثت في الصيف الماضي، عندما أرسل اللاعب "فاكسا رسميا" يُطالب خلاله بالرحيل، ولكن إدارة النادي الكتالوني رفضت هذا الأمر رفضًا قاطعًا.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «صن» الإنجليزية، تصريحات فينجر، قائلًا:"إدارة باريس سان جرمان قد تخل بتوازن فريقها المرصع بالنجوم، في حال تعاقدت مع ميسي".

 

وأوضح فينجر: "ميسي يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم. ولكن لاعبي باريس سان جيرمان الحاليين هم الذين سيتسلمون الراية بعد اعتزال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو"، مُشيرًا إلى النجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، ثنائي باريس سان جيرمان.

 

وأتم متسائلًا: "بعد ذلك، إنها مسألة توازن في النادي، وتوازن فني، وتوازن مالي. هل يمكنك الحفاظ على هذا التوازن في باريس سان جيرمان في حال تعاقدت مع لاعبين كبار مثل ميسي؟ لست متأكدًا".

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للنجم الأرجنتيني، صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة سينتهي في صيف 2021.

 

وبالتأكيد يُعد ليو ميسي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأسها باريس سان جيرمان، الذي يريد استغلال لم شمله مجددًا مع زميله السابق نيمار.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة ليفانتي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ads
ads