رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ميلان ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان
موعد مباراة ميلان ضد سبارتا براج

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ميلان ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة اليوروباليج، اليوم الخميس.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ميلان ضد سبارتا براج

ومن المقرر أن تُقام مباراة ميلان ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي، على ملعب "ستاديون ليتنا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد سبارتا براج

وسيتم إذاعة مباراة ميلان ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي على قناة  beIN Sports HD 4

 

ويسعى ميلان لمواصلة نغمة الانتصارات وانطلاقته المثالية التي بدأها هذا الموسم 2020-2021، وتكرار الفوز على سبارتا براج، بعدما تغلّب عليه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد سبارتا براج

ومن المتوقع أن يخوض ميلان مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: كالابريا – جابيا – رومانيولى – ثيو هيرنانديز

خط الوسط: تونالى – كيسى – ساليميكر

في الهجوم: تشالهاناوجلو – إبراهيم دياز – ريبيتش

 

في المقابل، يرغب فريق سبارتا براج التشيكي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، رغم ضمان توديعه البطولة الأوروبية.

 

ويحتل ميلان حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، خلف ليل صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتذيّل سيلتيك الإسكتلندي برصيد نقطة واحدة، خلف سبارتا براج التشيكي صاحب المركز برصيد 6 نقاط.