رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال «النني» ضد دوندالك في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد دوندالك

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» ضد دوندالك في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، حيث تنطلق منافسات الجولة من الخامسة المسابقة، اليوم الخميس.

 

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره دوندالك الأيرلندي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد دوندالك

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد دوندالك في الدوري الأوروبي على ملعب "أوريل بارك"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد دوندالك

وستُذاع مباراة أرسنال ضد دوندالك في الدوري الأوروربي على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى أرسنال للفوز في مباراة اليوم، ومواصلة تحقيق الانطلاقة المثالية في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2020-2021، ومحاولة التتويج باللقب، إذ تبدو الفرصة متاحة أمام الجانرز للانتصار، من أجل الحفاظ على تصدره للمجموعة الثانية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد دوندالك

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: بيليرين – هولدينج – جابرييل تيرني

خط الوسط: بارتي – تشاكا – ويليان – ساكا

في الهجوم: ألكسندر لاكازيت – بيير إيمريك أوباميانج

 

في المقابل، يرغب فريق دوندالك الدنماركي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل حفظ ماء الوجه، في ظل ضمان توديعه للبطولة الأوروبية.

 

جدير بالذكر أن القرعة أسفرت عن وقوع فريق أرسنال في المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي، بجوار أندية رابيد فيينا النمساوي، مولدي النرويجي ودوندالك الإيرلندي.

 

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي برصيد 15 نقطة، متفوقًا على دوندالك صاحب المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.