رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو: طلبت ضم أحمد الشيخ.. وأمير عادل لا يناسب الزمالك (فيديو)

الكابتن

قال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، إن قطاع الناشئين، من أولوياته في الزمالك وأنه بيراهن علي تألقهم مع الفريق الأول، مشيرا إلى أنه استعان بأسامة فيصل في ربع نهائي ونصف نهائي الكأس.

وأضاف جايمي باتشيكو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "زملكاوي"، المذاع علي قناة "الزمالك"، أنا أثق في شباب الزمالك وسيتم منحهم الفرصة، ولكنني أبحث عن الأفضل للمشاركة مع الفريق الأول.

وتابع: كنت أرغب في ضم أحمد الشيخ، لأنه لديه قدم يسري جيدة جدا ويجيد لعب الكرات الثابتة وكان من الممكن المبادلة بينه وبين يوسف أوباما.

وأشار: أن اللجنة الفني استطلعت رأيه وأجاب بالموافقة علي التعاقد مع الشيخ ولكنه لم يعرف لماذا لم يحضر، موضحا أنه كان يرغب في عودة رزاق سيسيه للمشاركة مع الفريق، لأن إمكاناته تسمح بذلك وأنه  سيكون لاعبا مؤثرا.

وأوضح: أن أمير عادل خلال السنتين أحرز هدفين فقط وتنقل لأكثر من ناد وهذا لا يناسب الزمالك، مشيرا إلى أنه يريد لاعبين علي نفس المستوي الأساسي مثل الاحتياطي.

واختتم: طلبت عودة حميد أحداد بعد مشاهدتي فيديوهات مع الرجاء، وسيتم الدفع بفتوح ظهير أيسر وأمامه عبدالله جمعة لتشكيل جبهة يسري قوية.