رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. جلسة باتشيكو مع اللاعبين وعودة أوباما والونش وتأهيل «روقا» وعبدالغني

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وذلك في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة. 

وجاءت الجلسة تحفيزية، حيث تم خلالها إيصال رسائل تحفيز وثقة من جانب باتشيكو للجميع، مؤكدًا لهم ثقته فيهم كمجموعة قادرة على الفوز وتحقيق المطلوب منهم.

كما جاءت رسائل مدير الكرة عبدالحليم علي، داعمة لهم ومساندة ومؤكدة توفير كافة سبل الدعم وتوفير كل المناخ، لتحقيق الأهداف والطموحات الفترة المقبلة.

كما أدى محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق حصة تأهيلية بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وجاء ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتجهيزي الموضوع للاعب للتعافي والعودة للمشاركة في التدريبات.

وأدى اللاعب تدريبات بالركض حول الملعب، كذلك بعض الأمور التأهيلية والبدنية الأخرى، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة.

وحرص باتشيكو المدير الفني للفريق على الحديث مع روقا بشكل سريع في وجود محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على حالة اللاعب والأمور الخاصة بتأهيله تمهيدا للعودة للتدريبات.

من جانبه طمأن اللاعب مدربه على سير البرنامج بشكل طيب، كذلك أكد الطبيب أن روقا يؤدي البرنامج الموضوع له بشكل ممتاز، وأن عودته باتت قريبة للانخراط مع زملائه بالتدريبات.


كما وضع الجهاز الفني للفريق تأهيلًا خاصا للمدافع محمد عبدالغني، وفضل الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بهذا البرنامج خلال مران اليوم، لرفع معدل اللياقة لديه، كذلك أداء بعض التدريبات التأهيلية والبدنية بجيمانيزيوم النادي. 

ومن المقرر أن ينتظم عبدالغني بشكل طبيعي مع زملائه غدا، في التدريبات الجماعية.

وانتظم محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، وجاء ذلك عقب حصوله على راحة خلال التدريبات السابقة بقرار من باتشيكو المدير الفني للفريق. 

وظهر اللاعب بشكل قوي وجاهزية فنية، استعدادا للفترة المقبلة.

وتواجد يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق وشارك اللاعب عقب تعافيه بشكل نهائي من فيروس كورونا، وسلبية المسحة التي خضع لها مؤخرا، كذلك الاطمئنان عليه بعد خضوعه للفحوصات اللازمة.

وحرص باتشيكو المدير الفني للفريق على استقبال اللاعب والاطمئنان عليه في وجود محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإضافة إلى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبد الحليم علي مدير الكرة الذي اطمئن عليه.

كذلك حرص اللاعبون وباقي الجهاز على استقبال وتحية اللاعب والتعبير عن سعادتهم بتعافيه وعودته مرة أخرى، وكذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، المتواجدين بالمران.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا يؤديه على هامش المران، كذلك حصة تأهيلية خاصة للاعب.

من جانبه، حرص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، على وضع برنامج تأهيلي للثلاثي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل ومحمد عواد.

وجاءت الفقرة التأهيلية قوية، أعقبها بعض الأمور الفنية،روعقب ذلك شارك الثلاثي في الفقرات الفنية بصحبة اللاعبين، وظهروا بشكل قوي وجاهزية للفترة المقبلة.

وأدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تأهيلية بجيمانيزيوم، وجاء ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات خلال الفترة القادمة، وذلك علىي خلفية العملية الجراحية التي خضع لها بسبب كسر في الترقوة.

وحرص أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة، على الحديث مع اللاعب داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، والاطمئنان على حالته وسير البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، حيث اطمأنوا من خلاله على سير الأمور وتحسن حالته.
ومن المقرر أن يبدأ مسئولو النادي الأبيض في تجهيز مقدمات عقود اللاعبين عن الموسم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل صرفها للاعبي الفريق قبل نهاية الشهر الجاري، في ظل انتظار مسئولي النادي دفعة من قيمة عقد الرعاية، بالإضافة إلى مستحقات القلعة البيضاء لدى كاف بعد احتلال وصافة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك سينتظم في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل قبل لقاء المقاولون العرب، يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.