رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صن داونز»: لهذه الأسباب رفضنا بيع سيرينو للأهلي

سيرينو
سيرينو

كشف يوجيش سينج، المدير العام والتنفيذي لنادي صن داونز، أسباب فشل انتقال سيرينو إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الحالية، عقب غلق باب القيد يوم الأحد الماضي.

وقال سينج في تصريحات صحفية لـ"Times Live" الجنوب إفريقية:" جاستون سيرينو لاعب مميز، والأهلي لم يعرف قيمته المالية جيدا".

وأضاف:" هذا أمر طبيعي في كرة القدم، إذا لم يكن المقابل المادي ضخما بما يتناسب مع إمكانات سيرينو الهائلة، لن نوافق على رحيله، إلا بشروطنا نحن".

وواصل مدير نادي صن داونز:" إذا كان الأهلي أو غيره مهتمًا بأي لاعب من لاعبينا، عليهم التواصل معنا مباشرة وفي ذلك الوقت يمكننا التحدث والتفاوض حول المقابل المادي".

يذكر أن الجناح الأوروجواياني جاستن سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، كان أحد الأهداف الرئيسية للنادي الأهلي خلال الميركاتو الماضي، بسبب رغبة المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، في ضم اللاعب.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق، تجميد المفاوضات مع سيرينو، نظرًا للمطالب المالية الضخمة التي طلبها نادي صن داونز للاستغناء عن اللاعب، حيث اشترطت الحصول على 3 ملايين دولار للموافقة على رحيله، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الأهلي الذي تمسك بمبلغ 2 ونص مليون دولار، ليتم إرجاء الصفقة حتى مطلع عام 2021.