رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عماد النحاس: دعمنا المقاولون في كافة الصفوف وطموحنا الاستمرار في المنافسة مع الكبار

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 02:28 م
المؤتمر الصحفي لرئيس
المؤتمر الصحفي لرئيس المقاولون العرب
سعد البسيوني
طباعة
أكد عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن فريقه دعم صفوفه بكافة خطوطه إستعدادا لإنطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

وقال عماد النحاس، خلال مؤتمر تقديم صفقات المقاولون اليوم ، إنه سعيد بالتواجد داخل منظومة نادي المقاولون العرب ، مشيدا بدور مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح، والمهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام علي الكرة، في دعم الفريق وتحقيق الفريق المركز الرابع بالدوري الموسم الماضي واللعب في بطولة الكونفيدرالية بعد غياب 15 عاما.

ويقيم نادي المقاولون العرب مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بحضور المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة، وعماد النحاس، المدير الفني للفريق، لتقديم الصفقات الجديدة والحديث عن خطط النادي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد المقاولون مع التونسيين، وسيم النغموشى، هيثم الجوينى، وأحمد داودا، أحمد عبدالعزيز، أحمد مجدى، باسم على، أحمد شكرى، خالد الحسينى،أحمد كابوريا و محمد حمدى زكى. 

ويستعد المقاولون لمواجهة نظيره الزمالك في افتتاح بطولة الدوري الممتاز يوم 12 ديسمبر الجاري.

وكان فريق المقاولون العرب حقق فوزا تاريخيا على ضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 9-1 مساء  الجمعة الماضي، على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، في جولة الإياب للدور التمهيدي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية ليحجز موعدا لمواجهة النجم الساحلي في دور الـ32 للبطولة.

ونجح المقاولون في حصد أكبر فوز في تاريخه بالبطولات القارية، بعد أن كسر رقمه بالتغلب على هورسيد الصومالي بنتيجة 7-0 في كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984.

 كما حقق المقاولون أكبر فوز مصري بالكونفيدرالية، بعد أن كسر رقم حرس الحدود الذي فاز بنتيجة 8-1 على جبروني يونايتد بطل بتسوانا عام 2010.

أحرز أهداف المقاولون العرب في اللقاء، أحمد داودا والتونسي سيف الدين الجزيري بواقع هدفين لكل منهما والبوركيني فاروقا كابوري ومحمد عصام من ضربة جزاء وفادي نجاح وأحمد الشيمي وكريم مصطفى، بينما أحرز لبطل جيبوتي دادزي.








ads
ads