رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يبدأ التحضير مبكرًا لمواجهة " سونيديب "

الكابتن

بدأ مسئولو الأهلي التحضير لرحلة النيجر المرتقبة خلال الأيام المقبلة من أجل مواجهة" سونيديب" بطل النيجر المحدد لها أحد يومي 22-23 ديسمبر الجاري في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا .

 

ويرغب الأهلي في الاطمئنان على ملاعب التدريب والانتقالات وأيضا تأمين البعثة وغيرها من الأمور التنسيقية الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلي النيجر .

 

كما يبحث الجهاز الفني عن تسجيلات مختلفة لمباريات فريق "سونيديب" وتحديدا أمام "مقديشيو" بطل الصومال الذي صعد على حسابه لمواجهة الأهلي في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقى.

يُجري حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فحصا طبيا قبل انطلاق المران الذي يقام عصر اليوم، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

 

 

 

حسين الشحات، كان قد خضع لفحص طبي قبل انطلاق المران واكتفى بـ"جلسة جيم" تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ويحسم الفحص الطبي للاعب اليوم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية واللحاق بموقعة المقاصة، الأحد المقبل

 

 

 

كما يُجري أيضا مروان محسن، مهاجم الفريق، فحصا طبيا هو الآخر لتحديد موقفه من الإجهاد الذي ضربه أمس وتخلف عن التدريبات الجماعية أمس

 

ويُجري النيجيري جونيور أجاي، مهاجم النادي الأهلي، فحصا طبيا اليوم، على خلفية إصابته بكدمة في كاحل القدم اليمني

 

 

ينتظم اليوم أحمد رمضان "بيكهام"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في تدريبات الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا .

 

 

 

وكان بيكهام قد انضم رسميا إلى الأهلي، حيث تم الإعلان عن الصفقة قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا، ولكن اللاعب أجرى مسحة طبية أثبتت وقتها إيجابية عينته، حيث خضع لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة قبل أن يتعافى ويعلن جاهزيته للتواجد في التدريبات .