رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح

يقدم لكم "الكابتن"، الأرقام التي تنتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، اليوم الأربعاء.

 

ويستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة ميتييلاند الدنماركي، على ملعب "م أم سي أيتش"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول في حال مشاركته أمام ميتييلاند الدنماركي على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه الحادي عشر في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

بعدما سجل هدفًا في مرمى وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفه في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعدما استغل خطأ فادحًا لأحد مدافعي وولفرهامبتون.

 

• كما يريد صلاح تسجيل هدفه الثالث في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2020-2021.

بعدما سجل هدفين في مرمى كلًا من ميتييلاند الدنماركي، وأتالانتا الإيطالي، في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

• يرغب صلاح في تسجيل الهدف رقم 106 مع ليفربول، بعدما دخل نادي المائة، ونجح صلاح في في مزاملة نخبة الهدّافين في تاريخ ليفربول، حيث يتواجد حاليًا 16 لاعبًا، أولهم سام رايبولد وآخرهم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حقق هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

• في حال تسجيل صلاح في مباراة اليوم، سيتخطى إنجاز مايكل أوين، بعدما اجتاز إيان راش، أسطورة ليفربول، في قائمة الهدّافين الأوروبيين للريدز.

يحتل صلاح المركز الثاني في قائمة الهدّافين الأوروبيين برصيد 22 هدفًا، بالتساوي مع مايكل أوين صاحب الوصافة برصيد 22 هدفًا، ومتفوقًا على راش، بينما يتواجد خلف ستيفن جيرارد المتصدر برصيد 41 هدفًا.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيّل ميتييلاند ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة فقط.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، والتي تضم أندية أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي وميتييلاند الدنماركي.