رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أوباما» يتعافى من فيروس كورونا

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أعلنت قناة الزمالك تعافي يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من فيروس كورونا.

وقال خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي: تأكدت سلبية مسحة يوسف أوباما واللاعب سيشارك في تدريبات الزمالك- اليوم الأربعاء- بالإضافة لمشاركة حمدي الونش زميله بالفريق، بينما يتواصل استمرار غياب عبدالله جمعة لعدم تعافيه من كورونا.

من جانب لآخر، علق يوسف أوباما عبر حسابه على انستجرام قائلا "يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. سلبي كورونا".

وكان الزمالك قد خسر جهود الثلاثي أوباما والونش وعبدالله جمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل في افتتاح مواجهاته بالدوري الممتاز الموسم الجديد 2020/2021.

على جانب آخر، كشف أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك أن النادى متمسك باستمرار مصطفى محمد مهاجم الفريق، مشددا على أن الزمالك لن يوافق على احتراف اللاعب ولن يتم التفريط فيه إلا بعد التعاقد مع بديل قوى ومميز.

جدير بالذكر أن الزمالك قد تراجع عن التعاقد مع أحمد الشيخ وأمير عادل وتعاقد الزمالك خلال سوق الانتقالات الحالية مع الظهير الأيمن حمزة المثلوثي، إلى جانب إعادة المعارين، محمد أشرف "روقة" وأحمد أبوالفتوح وحميد أحداد.