رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: حسم مصير أحمد المحمدي مع أستون فيلا في الميركاتو الشتوي

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري أحمد المحمدي، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة رفقة ناديه.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية رحيل أحمد المحمدي عن صفوف أستون فيلا، خاصة أنه لا يشارك بشكل منتظم في مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ليس هذا فحسب، بل من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمحمدي، صاحب الـ33 عامًا، رفقة أستون فيلا بنهاية الموسم الحالي في صيف 2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "Birmingham Mail" البريطانية، فإن إدارة أستون فيلا تدرس موقف عدة لاعبين، سواء بتجديد عقودهم او الاستغاء عنهم خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن المحمدي على رأس القائمة التي تدرس إدارة أستون فيلا ملفهم، بالإضافة إلى فريدريك جيلبرت، وأنور الغازي، ونيل تايلور وهنري لانسبري، ع قرلى أن يتم حسم القرار النهائي بشأنهم في الشهر المقبل على أقصى تقدير.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عقدي المحمدي وتايلور، هما الأقرب لعدم التجديد لهما ودراسة العروض من أجل رحيلهما في شهر يناير المقبل، خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

يذكر أن أحمد المحمدي قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا في صيف 2017، قادمًا من هال سيتي، وشارك في 6 مباريات فقط مع الفيلانز بجميع البطولات.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا، بقيادة المدرب دين سميث، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، خلف كلًا من توتنهام وليفربول أصحاب المركزين الأول والثاني بفارق 9 نقاط.