رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الجبلاية يوضح آخر تطورات مواعيد مواجهتى السوبر المحلى والإفريقى

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 01:01 م
الأهلي بطلا لكأس
الأهلي بطلا لكأس مصر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية، عن موعد مباراة السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش، بالإضافة إلى نظيرتها الإفريقية وكذلك النسخة الجديدة من البطولة العربية.

 

وقال مرزوق، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء: "بالنسبة للبطولة العربية الجديدة حتى الآن ليس لدينا أي معلومات بشأن النسخة الجديدة".

 

وأضاف: "علينا انتظار ما سيتم إصداره من قبل الاتحاد العربي، ممكن يبقى في خامس الدوري وبطل الكأس، والاتحاد أحياناً يختار أحد الفرق بمعرفته".

 

وانتقل رئيس لجنة المسابقات للحديث عن موعد مواجهتي السوبر المحلي والإفريقي، الذي يعد الأهلي طرفًا أساسيًا فيهما، قائلا: "لم نحدد موعد مباراة السوبر حتى الآن".

 

واستطرد: "الدوري هيبدأ يوم 11 والأهلي هيروح كأس العالم للأندية، لسه هنقعد مع الشركة الراعية، ومفيش أي حاجة وصلت من الكاف بشأن السوبر الإفريقي".

 

وأكمل: "بخصوص موقف استاد المحلة من استضافة مباراتي الفريق مع الأهلي والزمالك، أنا على تواصل مستمر مع المسئولين يوميًا، وهما شغالين على ملاحظات مديرية أمن الغربية".

 

وشدد: "هناك اجتماع يوم الخميس لمراجعة ما تم في الملعب، وإذا تم ستقام مواجهتا الأحمر والأبيض على الاستاد دون أي مشاكل، أما غير ذلك ستقام المباراتان على ملعب طنطا".

 

واختتم: "العقوبات الخاصة بالملعب تخص لجنة المسابقات، لأن المباريات يوميًا، لكن الأمور الأخرى التي تحتاج تحقيقات ستحوّل للجنة الانضباط".

 

كان الأهلي نجح في الجمع بين الثنائية المحلية، الدوري للمرة الـ42 في تاريخه، وكأس مصر للمرة الـ36 يوم السبت الماضي على حساب طلائع الجيش بنتيجة 3-2، عن طريق ضربات الجزاء، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي طلائع الجيش أيضًا، على لقب السوبر المحلي، ولكن لم يتم تحديد موعد لها حتى الآن.

 

أما على المستوي القاري فلديه مواجهة قوية أمام نهضة بركان المغربي، على لقب السوبر الإفريقي، الخميس المقبل، حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية مؤخرًا.


ads
ads