رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

برشلونة ضد يوفنتوس.. أندريا بيرلو: ليونيل ميسي يعاني من أزمة نفسية

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 12:30 م
بيرلو وليونيل ميسي
بيرلو وليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، وكيفية مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

ويستعد برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وستشهد هذه المباراة تحديا خاصا بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل رغبة يوفنتوس في الانتقام والثأر من برشلونة، بعد فوز الأخير بثنائية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "أليانز استاديوم"، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وقال بيرلو في تصريحات صحفية قبل المباراة المرتقبة بين الناديين: "إنها مباراة صعبة بالتأكيد..ستكون مليئة بالندية والتحديات، خاصة بين الثنائي رونالدو وميسي".

 

وتابع: "مهمتنا الآن هي الفوز على برشلونة ورد الاعتبار، ومحاولة تصدر جدول ترتيب المجموعة".

 

وعن التقارير التي أشارت إلى تراجع مستوى ميسي، قال بيرلو: "إنه في مرحلة خاصة من حياته وليس في مسيرته؛ لأنه عاش أزمة هذا الصيف حول مستقبله مع الفريق".

 

وأوضح: "لقد استمر في برشلونة، لكنه في كل اللقاءات برهن عن قيمته الكبيرة".

 

وواصل: "المشكلة ليست في كرة القدم، أعتقد أن مشكلته نفسية، لا أريد الدخول في هذه المشكلة لأنها لا تعنينا، لكن ميسي يبقى ظاهرة وأكد ذلك سابقًا".

 

وعن منافسه الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قال بيرلو: "كومان يضع أفكاره للعمل ويحتاج للوقت مثلي تمامًا".

 

وعن رأيه حول المقارنة بين الثنائي رونالدو وميسي، أجاب: "سيكون من الخطأ أن نقول إن أحدهما أفضل من الآخر، إنهما لاعبان سيطرا على الفوز بالكرة الذهبية خلال 15 سنة الأخيرة".

 

وأتم بيرلو: "إنهما لاعبان جعلا الملايين من المشجعين يستمتعون بكرة القدم كلما لعبا، يجب أن نشكرهم على كل ما قدموه لكرة القدم".

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة (العلامة الكاملة)، متفوقًا على يوفنتوس صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، علمًا بأنهما ضمنا تأهلهما إلى دور الـ16 من المسابقة.

 

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع فريق برشلونة في المجموعة السابعة، بجوار أندية فرينكفاروزي المجري، يوفنتوس الإيطالي، ودينامو كييف الأوكراني.




ads
ads