رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسي ضد رونالدو.. موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ميسي ضد رونالدو..
ميسي ضد رونالدو.. موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

وستُذاع مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، رغم أنها بمثابة تحصيل حاصل، بعدما ضمن كلاهما التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ولكنها ستكون محل اهتمام كبير من قِبل عشاق الساحرة المستديرة، إذ ستجمع بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.

 

ويأمل برشلونة في مواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، وتحقيق الفوز السادس على التوالي، رغم ضمان تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوربا "التشامبيونزليج"، وذلك بعدما تغلّب على فرينكفاروزي بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من دور المجموعات بالمسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق يوفنتوس الإيطالي في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لخطف الصدارة من برشلونة بجدول ترتيب المجموعة السابعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على دينامو كييف الأوكراني بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وخاض يوفنتوس 5 مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حقق 4 انتصارات، وخسر مباراة واحدة فقط أمام برشلونة على ملعب "أليانز استاديوم"، لذلك يريد اليوفي الثأر من الفريق الكتالوني.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، متفوقًا على يوفنتوس صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.


يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع فريق برشلونة في المجموعة السابعة، بجوار أندية فرينكفاروزي المجري، يوفنتوس الإيطالي، ودينامو كييف الأوكراني.