رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ريد بول أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 4

 

ويسعى مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، في محاولة لضمان التأهل لدور الـ16 من المسابقة، واستغلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد هذه المباراة بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا – لينديلوف – هاري ماجوير – تيليس

خط الوسط: مكتوميناي – ماتيتش – بول بوجبا – برونو فيرنانديز

في الهجوم: ماسون جرينوود – ماركوس راشفورد

 

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج في الثأر من مانشستر يونايتد، بعدما تعرّض للهزيمة على يده بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ولكن هذه المباراة ستكون شرسة للغاية، في ظل تصارع ثلاث أندية على خطف تذكرتين فقط لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في حين سيتأهل الفريق الثالث إلى بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على كلًا من باريس سان جيرمان ولايبزيج أصحاب المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف فقط، بينما يتذيّل إسطنبول باشاك شهير التركي جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.