رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام حطب: قرار إيقاف مرتضى منصور نهائى ولا رجعة فيه.. والزمالك لم يتأثر بأى قرار (فيديو)

الكابتن

قال هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، إن سبب منع أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري هو توقيع مرتضي منصور علي الخطاب.

وأضاف هشام حطب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن مرتضي منصور، رئيس مجلس الإدارة السابق، هو الذي وقع علي الخطاب، مشيرا إلى أنه ليس له أي صلاحيات لدينا، بالإضافة لوجود كشط.

وتابع: الوقف الحالي لمجلس إدارة الزمالك احترازي ويمنع أي مجلس من العودة مرة أخري لحين انتهاء تحقيقات النيابة، مشيرا إلى أن اللجنة تقدر كيان نادي الزملك ولا خلاف علي ذلك.

وأوضح أن الزمالك لم يتأثر بأي قرار ويسير في طريقه ووصل لنهائي إفريقيا، مشيرا إلى أن اللجنة تنفذ لائحة علي أشخاص وليس علي حوائط الزمالك.

وأشار إلى أن الاتحاد الدولي طلب استفسارا عما حدث في الزمالك؟ وتم شرح الحيثيات للاتحاد الدولي وأنه تم اتباع كل المواثيق الدولية.

واختتم: قرار وقف مرتضي منصور 4 سنوات نهائي ولا رجعة فيه لأنه لم يطعن عليه في المدة القانونية، مشيرا إلى أنه كان من حقه أن يطعن علي قراراتنا ولكنه لم يفعل.