رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الخطيب يتشاور مع موسيماني لاختيار طبيب الأهلي الجديد

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 01:10 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

كشف الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى، أنه أحضر سيرًا ذاتية لأطباء كبار وهى على مائدة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة،  ليختار من بينها بالتشاور مع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول  لإعلان طبيب الفريق الجديد ، والذي سيخلف خالد محمود، طبيب الفريق السابق.

واستكمل رئيس اللجنة الطبية بالأهلي تصريحاته الإذاعية قائلا:" أحمد رمضان  بيكهام سيجرى مسحة اليوم، وأليو ديانج أصبح سليماً وقرار مشاركته وفقاً لرؤية الجهاز الفنى، وسمير عدلى، المدير الإداري ، سيجرى مسحة جديدة وحالته مستقرة وخرج من العناية المركزة لغرفة عادية وسيخرج من المستشفى خلال يومين وبذلك سيكون الاهلى خاليا من كورونا تماما " .

ويبدأ الأهلي استعداداته عقب انتهاء الراحة السلبية لانطلاقة الفريق لنسخة الدوري في موسمه الجديد 2020-2021، التي تبدأ بمواجهة مصر للمقاصة في الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم  أعلنت مواعيد الجولات السبع الأولى لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2020- 2021

 ويواجه الأهلي نظيره مصر للمقاصة يوم الأحد 13 ديسمبر في الجولة الأولى، على استاد الأهلي بالسلام، في تمام السابعة والنصف .

وفي الجولة الثانية، يواجه الأهلي نظيره غزل المحلة، يوم الجمعة 18 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف، ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف تلك المباراة حتى الآن .

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة، راحة سلبيى للاعبيه لمدة 48 ساعة بعد تغلبه على طلائع الجيش والتتويج ببطولة كأس مصر .

ويستأنف فريق الكرة، غدا، تدريباته الجماعية استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد والذي سيبدأ في 13 من الشهر الجاري بمواجهة مصر للمقاصة على استاد السلام في تمام الساعة السابعة والنصف.

ads
ads