رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر تأجيل الأهلي صفقة «المهاجم السوبر»

موسيماني
موسيماني

حسمت لجنة التخطيط موقفها من الصفقات في الميركاتو وأعلنت اكتفاءها بالصفقات التي تعاقدت معها خلال الميركاتو الصيفي والذى شهد ضم عدد من اللاعبين أبرزهم طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام والمغربى بدر بانون، بالإضافة لعودة الخماسى المعار أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد ريان ومحمد شريف.

وكانت الساعات القليلة الماضية محاولات لضم الأوروجوياانى جاستن سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقى قبل غلق باب القيد.

وأكد المصدر أنه كان هناك لاعب أجنبى بديل قد نفكر أيضاً فى ضمه حال فشل ضم سيرينو، ولكن ملف الصفقات المحلية تم إغلاقه بالتنسيق مع موسيماني خاصة أن المدير الفني يرغب في منح اللاعبين الجدد والعائدين من الإعارة فرصة للوقوف على مستوى كل لاعب وتقييمه.

على جانب آخر، طالب محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، تقريرا مفصلا عن استمرار إصابة وليد سليمان لاعب الفريق الأول بفيروس كورونا وابتعاده عن نهائي دوري ابطال افريقيا وكأ س مصر.

الخطيب حرص علي الحديث مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان علي اللاعب، خاصة ان الفريق في حاجة الي جهوده وهل هناك متابعة للحالة الصحية أم ل.ا

وطمأن عبدالحفيظ رئيس الأهلي بأن  وليد سليمان يخضع للعزل الطبي الذي سيخضع لمسحة طبية برفقة الفريق الأحمر خلال الأيام المقبلة لمعرفة النتيجة ومدي استجابته للعلاج أم يحتاج للاستمرار في عزله الصحي في أحد المستشفيات الخاصة بالدقي.