رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اللجنة الطبية بالأهلي يكشف آخر تطورات حالة وليد سليمان

وليد سليمان
وليد سليمان

كشف الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى، آخر تطورات حالة وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم المصاب بكورونا.

وأوضح أن وليد سليمان، لاعب الأهلي المصاب بكورونا، غادر المستشفى أمس بعدما أجريت له مسحة وأظهرت حاجته للإعادة، فهى ليست مسحة إيجايبة ولا سلبية، موضحا أنه طالما ظهرت المسحة إعادة تكون المسحة التى تليها سلبية.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية إن اللاعب لم يتسرع ويدخل الجيم مثلما تردد، و لم يظهر عليه أى أعراض كل ما فى الأمر أننا قررنا عزله بالمستشفى، لأن الفيروس أصاب أكثر من شخص فى أسرته، وتم عزله لسرعة شفائه ، ومكث هناك يومين وخرج بالأمس، وسيجرى مسحة جديدة يتوقع أن تكون سلبية ليتعافى بشكل نهائي.

 ويبدأ الأهلي استعداداته عقب انتهاء الراحة السلبية لانطلاقة الفريق لنسخة الدوري في موسمه الجديد 2020-2021، التي تبدأ بمواجهة مصر للمقاصة في الأسبوع الأول من المسابقة المحلية .

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم  أعلنت مواعيد الجولات السبع الأولى لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2020- 2021

 ويواجه الأهلي نظيره مصر للمقاصة يوم الأحد 13 ديسمبر في الجولة الأولى، على استاد الأهلي بالسلام، في تمام السابعة والنصف .

وفي الجولة الثانية، يواجه الأهلي نظيره غزل المحلة، يوم الجمعة 18 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف، ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف تلك المباراة حتى الآن .