رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة الزمالك للموسم الجديد 2021

قائمة الزمالك للموسم
قائمة الزمالك للموسم الجديد 2021

يقدم لكم "الكابتن"، قائمة الزمالك للموسم الجديد 2021، بعدما أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية في مصر، رسميًا مساء أمس الأحد.

 

قائمة الزمالك للموسم الجديد 2021

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التعاقد مع النجم التونسي حمزة المثلوثي، وذلك لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي الصفاقسي التونسي. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

كما قررت إدارة الزمالك أن تستعيد خدمات 3 لاعبين مُعارين، وهم المهاجم المغربي حميد أحداد، أحمد أبو الفتوح، ومحمد أشرف روقة.

 

ويُعد حمزة المثلوثي هو الأجنبي الخامس في قائمة الزمالك الأجنبية التي تضم: "فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، حميد أحداد، محمد أوناجم"، والتي توضح ملامح قائمة الزمالك للموسم الجديد 2021.

 

في حين كشف أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة في الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، رفض إتمام التعاقد مع أمير عادل، بعد رفض اللاعب الخضوع لاختبار في الملعب بالنادي، ومن ثم تم إلغاء التعاقد معه.

 

أما عن مستقبل النجم المغربي أشرف بن شرقي، فإنه يرغب في الاستمرار رفقة نادي الزمالك، ولا يريد الرحيل كما تردد في وقت سابق.

 

الأمر ذاته ينطبق على التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، إذ أكد وكيل أعماله مهند عون، أنه تم عقد عدة جلسات مع أيمن يونس، اتفق خلالها الطرفان علي تجديد عقد اللاعب مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 اقرأ أيضا:


يذكر أن الزمالك قد ودّع بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي"، قبل أيام قليلة من توديع كأس مصر على يد طلائع الجيش بنتيجة 1-3.


بينما أنهى الزمالك الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري المصري الممتاز، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، خلف غريمه الأهلي صاحب الصدارة بفارق 21 نقطة كاملة.