رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عبدالحفيظ يكشف موعد انضمام ديانج وريان لتدريبات الأهلى

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 12:23 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
شيماء أبوقمر
طباعة

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تعافي الثنائي أليو ديانج وأحمد ياسر ريان من فيروس كورونا المستجد الذي عاني منه الثنائي مؤخرا وتسبب في غيابهما مؤخرا عن المواجهات.

وكشف عبدالحفيظ  في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" عن أن الثنائي سيشاركان في تدريبات الفريق الجماعية غدا بشكل منتظم مع الفريق.


وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، وذلك عقب التتويج بكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

 

ويبدأ الأهلي استعداداته عقب انتهاء الراحة السلبية لانطلاقة الفريق لنسخة الدوري في موسمه الجديد 2020-2021، التي تبدأ بمواجهة مصر للمقاصة في الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.

وأضاف مدير الكرة أن وليد سليمان لاعب الفريق بحالة صحية جيدة وخضع لمسحة أخيرة وفي انتظار نتيجتها، فإن جاءت سلبية سينضم للتدريبات الجماعية وإن جاءت عكس ذلك لا قدر الله فسيبقى اللاعب في العزل لحين تمام شفائه.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت عن مواعيد الجولات السبع الأولى لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2020- 2021.

ويواجه الأهلي نظيره مصر للمقاصة يوم الأحد 13 ديسمبر في الجولة الأولى، على استاد الأهلي بالسلام، في تمام السابعة والنصف.

وفي الجولة الثانية، يواجه الأهلي نظيره غزل المحلة، يوم الجمعة 18 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف، ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف تلك المباراة حتى الآن.

ads
ads