رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي و نهضة بركان في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي و نهضة بركان في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة، والتي يحوم حولها الشكوك في الوقت الحالي، حول موعد إقامتها.

 

كان فريق نهضة بركان المغربي قد أعلن أنه يرفض خوض مباراة السوبر الافريقي بالقاهرة وطالب بإقامتها بقطر حسبما سبق وأعلن الكاف وهو ما رفضه الاهلي الذي تمسك بإقامة السوبر الافريقي على ملعب بطل دوري الأبطال الأفريقي.

 

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

لم يعلن ولم يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الموعد النهائي للسوبر الإفريقي؛ حيث كان مقررًا له في العاشر من ديسمبر، ولكن تم تأجيله من قِبل الكاف، ولم يعلن حتى الآن عن موعده النهائي.

 

ومن المرجح أن يقرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي يوم 18 ديسمبر الجاري، بدلًا من يوم 10 في الشهر ذاته.

 

ومن المنتظر أن يعقد المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي "كاف"، اجتماعًا يوم الخميس المقبل، من أجل تحديد موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

وفي حال إقامة مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي، فإنها ستُذاع على قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بثلاث بطولات هذا الموسم 2019-2020 حتى الآن، وهي بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 89 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 68 نقطة، أي بفارق 21 نقطة كاملة.

 اقرأ أيضا:

آخرهم الشناوي.. 5 حراس مرمى كباتن للأهلي في آخر 30 سنة


كما توّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب غريمه الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية، التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي، كذلك حصد لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، على حساب طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

 

في المقابل، نجح فريق نهضة بركان المغربي في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب بيراميدز، بهدف نظيف في المباراة النهائية من المسابقة.