رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يقدم صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي.. غدًا

صالح جمعة
صالح جمعة

يعقد نادي سيراميكا كليوباترا مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء غدٍ الإثنين، في أحد فنادق القاهرة، لتقديم الصفقات الجديدة، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لوسائل الإعلام.

ويحضر النائب محمد أبوالعينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا والجهاز الفني واللاعبين، المؤتمر الصحفي، الذي يشهد أيضا الإعلان عن قميص النادي الجديد، وكذلك الشعار الذي تغير منذ فترة قصيرة.

كما يشهد المؤتمر الإعلان عن الخطة الاستثمارية والتسويقية للنادي في الموسم الجديد، الذي يشهد المشاركة الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن سيراميكا قد تعاقد مع أكثر من 18 صفقة حتى الآن، منهم رباعي المقاصة محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد، ورجب بكار من بيراميدز، بالإضافة إلى صالح جمعة جناح الأهلي ومحمد حسن لاعب وسط الزمالك، وكوامي بونسو نجم خط وسط الترجي التونسي.

من جانب آخر علم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل النادي الذي يستعد للظهور في دوري الأضواء والشهرة، لأول مرة في تاريخه، عن إبرام لجنة التعاقدات داخل النادي ثلاث صفقات جديدة، سيتم الإعلان عنها رسميا خلال الساعات القليلة القادمة، وتحديدا قبل غلق باب القيد منتصف الليل، لاعب أجنبي وحارس مرمى ومدافع.

وفي سياق مختلف، أعلنت لجنة المسابقات بالجبلاية، عصر اليوم، الأحد، جدول أول 7 أسابيع من الدوري في الموسم الجديد 2020-2021، حيث يستهل سيراميكا مبارياته بمواجهة الإنتاج الحربي الجمعة المقبل على استاد السلام.