رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مليونا دولار فى الموسم.. الزمالك يقترب من التجديد لفرجانى ساسى

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تطورات ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم لتجديد التعاقد مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن بند الشرط الجزائي ما زال محل خلاف بين الطرفين بسبب رغبة الزمالك في وضع مبلغ 5 ملايين دولار كشرط جزائي للاعب في الوقت الذي يرغب اللاعب في تخفيض المبلغ إلى مليوني دولار فقط.

وأوضح المصدر أن الزمالك يضع سقف مليوني دولار في الموسم لزيادة عقده بعدما كان اللاعب يتقاضى مبلغ مليون و750 ألف دولار في وقت سابق.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الشهر المقبل دون العودة لمسئولي القلعة البيضاء.

ويرغب الزمالك في تجديد عقد فرجاني ساسي لما يمثله من أهمية كبيرة داخل نادي الزمالك والحفاظ على استقرار الفريق من كافة الجوانب في الوقت الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت تلقى التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جملة من العروض في الفترة الأخيرة من أندية محلية وخارجية تمهيدًا للرحيل عن الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"الكابتن" عن اسم النادي السعودي الذي يفاوض فرجاني وهو نادي التعاون السعودي الذي يقوده باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك.