رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر مدافعى الأهلى من ثلاثى طلائع الجيش

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم السبت علي استاد برج العرب في نهائي كاس مصر لأول مرة في تاريخ الفريقين.

ويسعى المارد الأحمر لتنحقيق الثنائية هذا الموسم بعد حصوله على بطولة الدوري تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بينما يرغب طلائع الجيش بقيادة طارق العشري فى تحقيق المفاجأة في إقصاء البطل وتحقيق أول ألقابه في تاريخه وتكرار سيناريو حرس الحدود لا سيما بعد إقصاء الزمالك حامل اللقب من الدور قبل النهائي بثلاثية مقابل هدف حيث يأمل طارق العشري في تحقيق إنجازته على حساب المارد الأحمر وتكريس العقدة في النهائيات بعد حصوله على كأس مصر وكأس السوبر من الأهلي.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين حذرهم من التهاون أمام خصم عنيد ليس لديه ما يبكي عليه لأن وصوله إلى النهائي إنجاز بكل المقاييس إنما صعود الأهلي من أجل حصد اللقب وعدم التنازل عنه.

وشدد المدير الفني علي احترام المنافس لامتلاكه عناصر جيدة في جميع الخطوط.

وأعطى بيتسو تعليماته للرباعي في خط الدفاع بضرورة تقارب الخطوط بينهم وتضيق المساحات علي الثلاثي ناصر منسي وأحمد سمير وعمرو جمال أو عمرو مرعي حسب تشكيل الطلائع خلال المباراة.

وطالب موسيماني من الجميع بالتركيز على حصد اللقب وعدم الفردية بعد الأخطاء المتكررة في مبارة الاتحاد السكندري الأخيرة.

من جانبه استقر المدير الفني للأهلي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الطلائع المكون من محمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد أفشة وأجاي وحسين الشحات وفي الهجوم مروان محسن.

ورفض موسيماني إجراء بعض التغيرات في التشكيل خاصة بعد حالة الانسجام بعد تأجيل مشاركة الثنائي رامي ربيعة والمغربي بدر بانون.