رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشوار الأهلي في كأس مصر.. طريق مُهد بمواجهة 3 فرق من القسم الثاني

الكابتن

خاض الأهلي 4 مباريات ليصل نهائي كأس مصر، فاز فيها جميعًا وسجل 9 أهداف ودخل مرماه 4 أهداف، وكان المشوار سهلًا حيث واجه الأهلي ثلاثة فرق من دوري القسم الثاني وفاز على بني سويف 3-1 في دور الـ32 ثم فاز بنتيجة واحدة 2-1 على الترسانة في دور الـ16 وأبو قير للأسمدة في دور الثمانية والاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي.


بدأ الأهلي مشوار كأس مصر بمواجهة بني سويف في دور الـ32 يوم 3 ديسمبر 2019 باستاد القاهرة وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل وليد أزارو "هدفين " وأحمد الشيخ للأهلي وأحمد عبدالرازق لبني سويف.



في دور الـ16 التقى الأهلي مع الترسانة يوم 30 سبتمبر 2020 باستاد السلام وفاز 2-1 وسجل جونيور أجايي هدفي الأهلي وإبراهيم منصور هدف الترسانة.



في دور الثمانية، التقى الأهلي مع أبو قير للأسمدة يوم 21 نوفمبر 2020 باستاد برج العرب بالإسكندرية وفاز 2-1 وسجل وليد سليمان هدفى الأهلي وكان الهدف الثاني من ركلة جزاء وسجل كارافارلا هدف أبو قير للأسمدة.



في الدور نصف النهائي كانت المواجهة أمام الإتحاد السكندري يوم 1 ديسمبر 2020 باستاد السويس وفاز الأهلي بهدفين سجلهما محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي مقابل هدف سجله رزاق سيسيه.



تصدر وليد أزارو وجونيور أجايي ووليد سليمان قائمة هدافي الأهلي في بطولة كأس مصر ولكل منهما هدفان يليهما أحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي ولكل منهم هدف واحد.