رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد اقترابه من الانضمام للأهلي.. أين يلعب سيرينو مع كتيبة موسيماني؟

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 01:19 م
سيرينو
سيرينو
إسماعيل مطر
طباعة
اقترب الأوروجواياني جاستن سيرينو، مهاجم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، من الانتقال للنادي الأهلي.

يومان فقط على انتهاء فترة القيد الثانية هنا.. النادي الأهلي يسارع الزمن من أجل إنهاء صفقة سيرينو.. اللاعب الذي يريده جمهور الفريق ومدربهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشدة، ولكن هل تتم الصفقة بشكل رسمي؟

بحسب مصادرنا، فإن صن داونز قلل مطالبه المادية، وحدد مبلغ 3 ملايين دولار لبيع اللاعب للنادي الأهلي ولن يتهاون في ذلك المبلغ، والأهلي عرض فقط 2.5 مليون دولار، ولكن بنسبة كبيرة سيصل الطرفان لاتفاق في الساعات القليلة القادمة وسيصبح سيرينو لاعبًا لـ أبطال أفريقيا.

ولكن في أي المراكز يلعب سيرينو؟ كيف وأين سيلعب اللاعب الأوروجواياني مع النادي الأهلي؟

مركز سيرينو الأساسي على أرضية الملعب هو رأس الحربة، لا صناعة اللعب ولا مهاجم ثان، كما يردد البعض، سيرينو لعب دائمًا مع صن داونز في ذلك المركز وخاض 33 مباراة مع صن داونز كرأس حربة الموسم الماضي، محرزًا 9 أهداف وصانعًا 9 آخرين.

سيرينو أيضًا يمكنه اللعب في مركز الجناح الأيمن فهو صاحب قدم يمنى، ولعب في ذلك المركز 7 مباريات الموسم الماضي وسجل هدفين وصنع آخرًا، كما لعب في مركز الجناح الأيسر في مباراة وحيدة وسجل هدفين.

إذًا فسيرينو يلعب في مركز رأس الحربة وهو المركز الذي يرغب موسيماني في تدعيمه، فالمدرب ليس معجب بإمكانيات أليو بادجي وكذلك مروان محسن، فهل يجد الأهلي ضالته في ابن بلاد لويس سواريز وإدينسون كافاني؟


الكلمات المفتاحية

ads