رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر من خطورة طلائع الجيش وتكريس عقدة طارق العشري في النهائي

الكابتن

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير في المعسكر المغلق مساء اليوم في استاد برج العرب استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كاس مصر، غدا السبت، علي استاد القاهرة لأول مرة في تاريخ الفريقين.

اختار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل اللقاء وتشهد استمرار غياب المصابين أحمد ياسر ريان ووليد سليمان واليوديانج بسبب فيروس كورونا بخلاف الراحلين مثل أحمد الشيخ وصالح جمعة واليوبادجي. 

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش المران الأخير للحديث عن أهمية مباراة الطلائع خاصة أنها مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين، مؤكدا يجب أن نحترم المنافس وخاصة في مباريات الكؤوس. 

وأضاف المدير الفني ان مواجهة طلائع الجيش لن تكون سهلة، خاصة  أنه فريق مميز وصل لأول مرة إلى نهائي كأس مصر بعدما نجح في إقصاء الزمالك المنافس التقليدي. 

وأشار مدرب الأهلي الي أن الطلائع متعطش لحصد أول لقب في تاريخه، خاصة أن مدربه طارق العشري سبق له وحقق الكاس والسوبر علي حساب الأهلي اثناء قيادته حرس الحدود ولديه خبرات ولابد من احترام فكره لاسيما ان الفريق بواجه ضغط مباريات منذ خوض نهائي إفريقيا حتى نهائي الكأس خلال 8 أيام صعبة بعدما حصدنا اللقبين الأهم على المستوى المحلي والقاري الدوري وابطال افريقيا. 

وأكد المدرب الجنوب افريقي خلال الجلسة انه تابع تقرير مباريات الأهلي امام طلائع الجيش ان الفريق العسكري لم يخسر امام الأهلي سوى مرتين في 6 مواجهات أمامهما في الفترة الأخيرة وهو مايعني قوة المنافس والذي يجيد اللعب مع الكبار

وطالب المدير الفني من المدافعين ضرورة تصحيح أخطاء التمركز التي ظهرت في لقاء الاتحاد السكندري ومراقبة الثنائي عمرو جمال وناصر منسي وعدم منحهما حرية التحرك، بينما كلف محمد هاني بإيقاف تحركات احمد سمير، أحد أهم مفاتيح الطلائع.