رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

درويش : ضم الاسكواش للأولمبياد أهم أولوياتي في حالة نجاحي بانتخابات الاتحاد الدولي

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 11:41 م
كريم درويش ووزير
كريم درويش ووزير الرياضة
دينا نبيل
طباعة

ساعات قليلة تفصلنا عن انتخابات الاتحاد الدولي للاسكواش المقرر لها 5 ديسمبر و التي ينافس فيها كريم درويش بطل العالم السابق و رئيس قطاع الاسكواش بأندية وادي دجلة على منصب النائب.

وكان من المقرر أن تقام الانتخابات في فرنسا بمقر الاتحاد الدولي، إلا أنه بسبب فيروس كورونا ، تقرر إجراءها عن طريق الفيديو كونفرانس.

وكان لـ "الكابتن" حديثُا سريعا مع كريم درويش المرشح على مقعد نائب رئيس الاتحاد الدولي والذي كشف عن تنافسه مع مرشحين آخرين كولومبي وآخر هندي في الانتخابات على نفس المنصب.

وقال درويش : لا يوجد حسابات في الانتخابات لا يمكنني القول بأن هناك مرشح فرصه أكبر من الآخر لكنني أتمنى التوفيق لي.

وكشف درويش عن أن اتحاد الاسكواش المصري ووزير الرياضة، كانوا قد عرضوا عليه قبل عامين الترشح في الانتخابات لكنه لم يكن لديه الوقت الكافي للترشح .

وواصل : شعرت أن هذا هو الوقت المناسب للترشح لكي أخدم بلدي وأخدم الاسكواش وأرد الجميل، خاصة في الوقت الذي تحتكر مصر جميع ألقاب البطولات العالمية.

وأوضح أنه في حالة فوزه بمقعد نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش سيكون أول الملفات التي سيفتحها إدراج لعبة الاسكواش كلعبة أولمبية ، بالإضافة لملف نشر اللعبة في إفريقيا و اسيا خاصة أن هناك بلدان في هاتين القارتين لا تمارس تماما لعبة الاسكواش.

وعن الدعم الذي يتلقاه من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة قال درويش : الوزير يدعمني بشكل كبير وعقد جلسة معي الشهر الماضي حيث تواصل مع وزارة الخارجية من أجل التنسيق مع القنصليات المصرية في الخارج للترتيب لدعمي من رؤساء اتحادات الاسكواش  العالمية ممن لهم حق التصويت وشدد لي على أهمية وجود ممثل مصري في الاتحاد الدولي.

 


ads
ads