رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القيعي يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع «زيزو» وتفعيل عقد مروان محسن

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


كشف عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الاهلي حقيقة ما تردد حول دخول الأهلي في مفاوضات لضم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي : سألت أمير توفيق عن حقيقة ما تردد حول وجود اتصالات بينه و بين زيزو وقال لي « ولا الهوا » ولا أعرف من أين جاء هذا الكلام .

وتابع : من اعلن أن هناك مفاوضات بين الأهلي وزيزو يريد افتعال أزمة وادعاء أن الاهلى يهدد استقرار الزمالك الذي يمر بظرف خاص حاليا ، لكننا نقف بعيدا  .

وواصل : أي مفاوضات يجريها الأهلي تكون معلنة ومعلوماتها متاحة لكن لا بالتأكيد لا يعقل أن يفاوض الاهلي لاعبا في الزمالك في هذا التوقيت تحديدا.

وعما تردد حول توصية لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بعدم تفعيل عقد مروان محسن مهاجم الأهلي قال القيعي : كلام غير منطقي تماما ، كيف يحدث ذلك واللاعب مسجل في القائمة الجديدة التي تم إرسالها لاتحاد الكرة.

وأشار القيعي إلى أن الحديث عن عدم توثيق عقد مروان غرضه افتعال ازمة في توقيت مهم بين الأهلي ومهاجمه الذي ليس له بديل في التوقيت الحالي.  

وشدد مستشار تعاقدات الأهلي ان فترة عدم التوفيق الت يمر بها مروان مجس مر بها طه اسماعيل وعماد متعب لاعبا الأهلي السابقين، لكنهما عادا لمستواهما بعد ذلك.