رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة المعينة لإدارة الزمالك

اشرف صبحي وأحمد بكري
اشرف صبحي وأحمد بكري

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة مع اللجنة المعينة التي تدير نادي الزمالك، خلال زيارته لمقر النادي التي لم تستغرق سوى 30 دقيقة فقط.

وقال صبحي في جلسته مع اللجنة المعينة إن الوزارة تدعم نادي الزمالك واللجنة المعينة وتعد بتوفير كل الدعم لهم، مضيفًا أن جزءا من مستحقات النادي لدى الشركة الراعية سيصل النادي خلال ساعات قليلة.

فيما أكد المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك أن زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر القلعة البيضاء كانت إيجابية من أجل مساندة اللجنة في عملها خلال الفترة المقبلة.

وقال المستشار أحمد البكري إن الجلسة كانت من أجل متابعة الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وتسهيل عملية اللجنة في إدارة شئون النادي لتحقيق الاستقرار في القلعة البيضاء. 

وأشار البكري إلى أن اللجنة تواصل عملها بشكل مستمر من أجل تحقيق الاستقرار في المرحلة المقبلة للنادي.

وقام وزير الرياضة بجولة تفقدية في النادي قبل الاجتماع باللجنة المؤقتة لإدارة النادي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت الأحد الماضي عن إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير بنادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العام، ووقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة أيهما أقرب، مع تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة. 

وتتكون اللجنة التي عينتها وزارة الشباب والرياضة من كل من:

السيد القاضي أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

والسيد القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاسئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

 والسيد المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.