رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عبدالحفيظ" يكشف تطورات الحالة الصحية للثلاثى سليمان وديانج وريان

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن الموقف النهائي للثلاثي وليد سيلمان وأليو ديانج وأحمد ياسر من اللحاق بنهائي كأس مصر من عدمه.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: المسحة الطبية التي خضع لها سليمان وديانج وأحمد ريان، أكدت أنهم ما زالوا يعانون من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وكان ديانج وسليمان وريان غابوا عن المارد الأحمر، مؤخرا في مواجهتي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدفين مقابل هدف، والتتويج باللقب التاسع، وكذلك مواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر والفوز بنتيجة 2-1 أيضا للأحمر والوصول إلى المباراة النهائية، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي طلائع الجيش، مساء السبت القادم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، في نسختها الحالية 2019-2020.

 

وكان الأهلي قد صعد إلى النهائي بعد تحول تأخره بهدف نظيف إلى فوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، أما الطلائع فقد حقق المفاجأة المدوية بإقصاء حامل اللقب الزمالك بثلاثية مقابل هدف، ليصل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.